بعد واقعة المسرح.. صابر الرباعي يكشف تفاصيل حالته الصحية

شارك النجم صابر الرباعي مؤخرًا في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، حيث قدم مجموعة كبيرة من أغانيه الناجحة القديمة والجديدة، ولاقى أداؤه استحسانًا كبيرًا من الجمهور المتواجد في المهرجان.

وفي لقاء مع برنامج "ET بالعربي" على هامش المهرجان، أكد الرباعي أن الأخبار المتداولة حول تعرضه لوعكة صحية غير صحيحة، وأن ما حدث له كان مجرد تعب وإرهاق طبيعي يمكن أن يصيب أي شخص.

وأضاف أنه يحاول التعامل مع التعب والإرهاق على المسرح، حيث يحرص على أن يكون جاهزًا ويحافظ على نفسه، لأن الجمهور ليس له ذنب في ذلك.

كما كشف الرباعي عن عدم وجود أي خلاف بينه وبين الفنان وائل جسار، وأكد أن الأخبار التي ترددت حول ذلك لا أساس لها، وأنه يربطهما علاقة صداقة جيدة.

أغنية "جوه عينيك" التي قدمها صابر الرباعي بالتعاون مع المطرب أيمن الأعتر حققت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت أكثر من 318 ألف مشاهدة على موقع YouTube بعد يوم واحد فقط من طرحها. وتم طرح الأغنية عبر عدة منصات موسيقية مثل ديزر وأنغامي وسبوتيفاي.

تجدر الإشارة إلى أن كلمات أغنية "جوه عينيك" من كتابة واحد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي محمود الشاعري.

وفي الشهر السابق، طرح صابر الرباعي أغنية "اللي همك" على YouTube، وقد تمت كتابة كلماتها من قبل هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي محمد مصطفى.