سمسم شهاب يرثي زوجته بـ كلمات مؤلمة.. تعرف عليها

نشر المطرب الشعبي سمسم شهاب، عبر صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور يتضمن كلمات مؤثرة يرثي بها زوجته، التي رحلت بعد معانة مع مرض السرطان.

مؤكدا أنه سيظل يحبها حتى آخر العمر.

كتب "شهاب"، من لا يعرف قيمة زوجته وحبيبته ورفيقة عمره وأم أولاده، ينقصه الكثير والكثير وعليه أن يراجع نفسه قبل أن يندم على كل ثانية لم يستغلها لإسعادها وإحساسها بالأمان والدفء.

وأضاف سمسم شهاب، فبرغم أنى والحمدلله كنت ومازلت وسأظل إلى أن ألاقى ربى أعشق زوجتى وأحبها حبًا يليق بطيبة قلبها وجمال روحها ونقاء نفسها الطيبة، وبرغم أنها كانت تقول لى الناس بيحسدوني على حبك ياحبيبي ومعاملتك ليا، لكنى بعد فراقها شعرت أنى كنت مقصرًا، كان يجب على أن أكون أكثر حبًا وأكثر حنانًا.

وأوضح، كان يجب ألا يضيع منى ثانية من دون أن أكون بين يديها، وبجانبها فكم سافرت داخل مصر وخارجها فطبيعة عملى كانت، تأخذ من وقتى الكثير لكنها كانت معى كل لحظة نراسل بعضنا البعض ونتكلم عبر وسائل التواصل وكأننا فى فترة الخطوبة، كنت أرتاح بمجرد سماع صوتها كنت أطمئن بوجودها بجانبي.

وتابع، حبيبتي وحبيبة عمرى معشوقتي وزوجتى وحب عمرى حتى آخر العمر ما أملكه الآن هو الدعاء لكى

هو أن أنفذ لكى كل ما كنتى تتمنيه، هو أن أكون تحت أقدام أولادي أب وأم وأخ وصاحب وصديق، هو أن أخرج صدقات وأن أكثر فى عمل الخيرات تقربا إلى الله وصدقة على روحك.

وأنهى، وأم اعمل صدقات جارية تنفعك أمام المولى عز وجل، أحببتك وأحبك وسأموت وأنا قلبي ينبض بإسمك

أنتى فارقتى الحياة لكنك تسكنين روحى ووجداني

حبيبة العمر حبيبة العمر حبيبة العمر، إلى رحمة الله وجنات النعيم بأمرالله.