حقيقة شراء بيبسي لـ شركة سبيرو سباتس

تم تداول أنباء غير صحيحة في الساعات الأخيرة تفيد بأن شركة بيبسي اشترت شركة المشروبات الغازية سبيرو سباتس المصرية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الفترة الأخيرة. ومع ذلك، فإن هذه الأنباء لا تمت للحقيقة بصلة.

لم يصدر أي إعلان رسمي من سبيرو سباتس أو بيبسي يؤكد صحة هذا الخبر. يجب التأكيد على أن هذه المعلومات هي مجرد شائعات انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وليست لها أي أساس حقيقي.

في الواقع، شركة سبيرو سباتس تواصل توسيع نطاق نشاطها وإنتاجها، وذلك بفضل تفضيل الجمهور المصري لمشروباتها الغازية، نظرًا لكونها شركة مصرية وغير داعمة لإسرائيل.

وبالنسبة لـ شركة بيبسي، فبدأت مبيعاتها في التراجع بشكل كبير، بسبب حملة المقاطعة لمنتجاتها، خاصة أن الشركة داعمة لإسرائيل.

وتأتي شائعات شراء بيبسي لـ شركة سبيرو سباتس، بعد تلقي الشركات الداعمة لإسرائيل خسائر فاضحة، وذلك بسبب حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة لإسرائيل، وتوجه الكثيرون نحو الشركات المصري مثل شركة سبيرو سباتس المصرية التي أسست عام 1920.

وبمرور الأيام، بدأت نتائج المقاطعة لـ المنتجات الداعمة لإسرائيل في الظهور؛ حيث خسرت الشركات الداعمة لإسرائيل الملايين بسبب المقاطعة، واضطرت إلى تخفيض أسعار منتجاتها بشكل كبير؛ وذلك لإغراء المقاطعين بالعروض.

وشهدت منتجات الشركات الداعمة لإسرائيل انخفاضا كبيرا في أسعارها، فعلى سبيل المثال، انخفض سعر الفرابيتشينو بتاع ستاربكس من 93 إلى 20 جنيها بالأسواق، كما انخفض سعر العديد من المنتجات الأخرى الداعمة لإسرائيل مثل، ليبتون، كابري دير ميلك، كوكولا، بيبسي، ومنتجات النظافة مثل بيرسيل، وتايد، وغيرها من المنتجات.