عاجل.. تعليق قوي من مدرب صن داونز بشأن كولر بعد الفوز على الأهلي

صرح رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي ماميلودي صن داونز، بشأن فوز فريقه على النادي الأهلي في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي التي أقيمت على ملعب "لوفتس فيرسفيلد" وانتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف نظيف.

وأكد موكوينا في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "علينا أن نواصل الضغط كما فعلنا اليوم، وأرغب في إيصال رسالة بأن صن داونز لديه القدرة على تسجيل الأهداف في القاهرة. أعتقد أن لدينا تجارب سابقة في القاهرة وكانت الضغوط مماثلة، وعلينا أن نحقق النتائج. الملعب سيحسم الأمور بيننا وسنرى ما سيحدث. أعتقد أن الأهلي يعرف من هو صن داونز، خاصة في القاهرة".

وأضاف مدرب صن داونز: "أود أن أهنئ اللاعبين لأداء رائع جدًا، كان لدينا التحكم الكامل في المباراة، ولم يتمكن الفريق المنافس من تحقيق أي شيء حتى سجلنا الهدف. أود أن أشكر الجماهير على دعمهم لنا، كانوا يدعمونا كأنهم يلعبون المباراة معنا. ردنا على مارسيل كولر (مدرب الأهلي) واضح، الأهلي يعرف من هو صن داونز".

ومن جانبه، أكد مارسيل كولر، مدرب الأهلي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن الفريق الأحمر قادر على تحقيق الفوز في القاهرة على حساب صن داونز في مباراة إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.