بيت الروبي أول فيلم عربي يعرض في تركيا

أعلنت دور العرض التركية عن عرض فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز، في صالاتها بدءًا من بعد غد الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى 25 من نفس الشهر، وهذا يشكل سابقة تحدث للمرة الأولى بعرض فيلم عربي في صالات العرض التركية.

يتميز فيلم "بيت الروبي" بعناصر كوميدية وإنسانية تجعله يناسب جمهورًا واسعًا، حيث يتناول قضية هامة تشغل الجمهور حول تأثير السوشيال ميديا ومهنة الإنفلونسر على حياة الناس. ويحقق الفيلم نجاحات ساحقة في شباك التذاكر المصري والعربي منذ انطلاق عرضه يوم 21 يونيو الماضي، حيث بلغت إيراداته 116 مليون جنيه في 6 أسابيع عرض، وهو يتفوق حاليًا على إيرادات فيلم "كيرة والجن" ليصبح الأعلى إيراداتًا في تاريخ السينما المصرية.

يتميز فيلم "بيت الروبي" بأداء نجوم المصريين الكبار، بما في ذلك كريم عبد العزيز الذي يعد واحدًا من أشهر نجوم السينما المصرية حاليًا، ويشاركه البطولة نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا وسارة عبد الرحمن وشريف دسوقي وحاتم صلاح ومحمود السيسي ومصطفى أبو سريع، وتدور قصة الفيلم حول زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، جعلتهما يبتعدان عن القاهرة للعيش في طابا، ولكن عودتهما يجعلهما يواجهان المجتمع ويحاولان تخطي أزمتهما.

نأمل أن يستمتع الجمهور التركي بعرض فيلم "بيت الروبي" ويتمتعوا بمشاهدة هذا العمل الفني الرائع، وأن يساهم هذا العرض في فتح سوق جديدة للأفلام المصرية والعربية في تركيا.