نتيجة مباراة مصر والجزائر الودية

انتهت مباراة منتخب مصر ضد نظيره الجزائر منذ قليل، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

في بداية المباراة، بدأ منتخب مصر بضغط قوي، ولكن مع مرور الوقت، ظهرت خطورة كبيرة من جانب الجزائر وسعوا لتسجيل هدف، وخلقوا فرصًا خطيرة على المرمى. كان هناك أيضًا محاولات خطيرة من جانب منتخب مصر، بما في ذلك تصويبة من محمد صلاح أصابت العارضة وفرصة أخرى لمصطفى محمد. وفي الدقيقة 26، حدثت صدمة عند طرد محمد هاني بسبب تدخل عنيف على لاعب الفريق الخصم. حاول منتخب الجزائر الاستفادة من النقص العددي لمنتخب مصر، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في بداية الشوط الثاني، ظهرت خطورة كبيرة من جانب منتخب مصر رغم النقص العددي، وتمكنوا بالفعل من تسجيل هدف في الدقيقة 62 عن طريق حمدي فتحي. رد لاعبو الجزائر بعد هذا الهدف وحاولوا تسجيل هدف التعادل، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، بل هدد المنتخب المصري مرماهم بفرص أخرى. واستمر الطرفان في تهديد مرمى بعضهما البعض، وتمكن محاربي الصحراء من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 92 عن طريق إسلام سليماني. وبهذا انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.