نتنياهو يتوعد حماس بالرد القوي.. على أحداث غزة

علّق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على عملية "طوفان الأقصى"، معربًا عن ثقته في الانتصار في هذه الحرب، ولكنه أشار إلى أن الثمن سيكون باهظًا. أعلن أيضًا عزمه ضرب حماس في كل مكان وبكل قوة.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد نتنياهو أن الجيش الإسرائيلي يستعيد السيطرة على المستوطنات التي دخلها المسلحون، وأن حماس تتحمل المسؤولية عن سلامة الرهائن لديها.

من جهته، أكد محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن الشعب الفلسطيني يواجه ويقاوم العدوان الإسرائيلي باستراتيجية موحدة، ويسعى للحصول على كافة حقوقه رغم عنف العدوان الإسرائيلي.

وأضاف الهباش أن الشعب الفلسطيني ليس وحده في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وأن الولايات المتحدة تدعم الكيان الصهيوني وتعتدي على حقوق الشعب الفلسطيني.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية مستمرة ومتواجدة طالما استمر الاحتلال، وأن الشعب الفلسطيني لن يكون لقمة سائغة في أيدي العدو. وحمّل الهباش المسؤولية عن ما يحدث في قطاع غزة للكيان الصهيوني.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني لديه حقًا مشروعًا ومقدسًا في الدفاع عن حقوقه، وسيدافع عن جميع الأراضي الفلسطينية مهما كانت العواقب التي تواجههم، ولن يتمكن العدو من الاستقرار وتسليم الأراضي بسهولة طالما أن الشعب الفلسطيني على قيد الحياة.