تعاونيات البناء والإسكان تعلن عن طرح شقق بمدينة بدر بعد 30 يوما

أفصح اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن خطة الهيئة لطرح وحدات سكنية للشباب الذين ينوون الزواج، بمساحات تتراوح من 70 مترًا مربعًا فأكثر في مدينة بدر، وتتألف من صالة وغرفتي نوم وحمام ومطبخ، وأنه يتم تقديم تخفيضات في الأسعار وتسهيلات في السداد، بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية على الشباب وتمكينهم من الحصول على سكن مناسب لبدء حياتهم الزوجية.

موعد الطرح الشقق

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إن الطرح سيكون خلال 30 يوما من الآن، مشيرا إلى أنه سيتم طرح شقق آخرى بمساحات 90 مترا مربعا، و120 مترا مربعا، و150 مترا مربعا، و200 مترا مربعا، الأيام المقبلة، لتتناسب مع كافة شرائح المواطنين، وهذا بحسب تصريحات تلفزيونية.

ويذكر أن اللواء مهندس وليد البارودي، أشار في بيان سابق له، أن الهيئة في صدد شقق ومحلات تجارية عديدة، بمشروعات في مدن «دمياط - سوهاج - بورسعيد - الغردقة - المقطم - الشيخ زايد - 6 أكتوبر»، منوها أنها ستكون في أماكن مميزة.

طرح أراضي خدمية

وأكد، أن الهيئة ستعلن عن طرح قطع أراضي خدمية، للبيع بالمزاد العلني، في المدن التالية «أسوان - قنا - سوهاج - أسيوط - المنيا - الإسكندرية ببرج العرب - بدر - 6 أكتوبر - القاهرة الجديدة».