"إنت ميت ميت".. فيلم تنبأ خلاله عادل إمام بوفاة ممثل شهير

تفشي أسرار مثيرة للدهشة وراء كواليس الأفلام السينمائية يعد أمرًا لا يُستهان به، فمن المدهش أن يكشف النقاب عن تفاصيل مثيرة بعد مرور سنوات طويلة على إنتاج الأعمال السينمائية. 

ومن بين هذه الأعمال تبرز قصة فيلم "حنفي الأبهة"، الذي جمع بين النجمين عادل إمام وفاروق الفيشاوي.

يحكي هذا الفيلم قصة غريبة ومشوقة، ولكن الأكثر إثارة هو ما حدث خلف الكواليس وكشفت عنه السيدة منال وهبة، ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة الذي شارك في بطولة الفيلم بجانب عادل إمام، حيث قدم دور "خيري".

في مقابلة تلفزيونية مثيرة، أكدت ابنة الفنان الراحل أن والدها وعادل إمام كانا أصدقاء مقربين للغاية، وكانت بينهما ترابط قوي نابع من التعاون الفني المشترك. وكشفت أنه عندما سئل عادل إمام عن أكثر شيء أثر فيه خلال مسيرته الفنية، اعتبر أن وفاة زميله مجدي وهبة كانت الأكثر تأثيرًا عليه.

ورجح الزعيم سبب ذلك إلى ما حدث في فيلم "حنفي الأبهة"، حيث كان هناك جملة مؤثرة في السيناريو يقولها عادل إمام لمجدي وهبة خلال مواجهتهما، حيث يقول له بشدة وعنف "إنت ميت ميت يا خيري"، ولكن الغريب أن مجدي وهبة توفي بعد أسبوعين فقط من تصوير هذه اللقطة.

هذا الأمر أثر بشدة على عادل إمام، فشعر وكأنه تنبأ برحيل زميله، مما دفعه إلى أن ينهمك في البكاء عندما تذكر تلك اللحظات الحزينة ورحيل صديقه بعد تسجيل تلك الكلمات القوية.

يجدر بالذكر أن فيلم "حنفي الأبهة" عرض عام 1990 وحقق نجاحًا كبيرًا عندما تم عرضه في ذلك الوقت. 

ومن المؤسف أن مجدي وهبة توفي في الرابع من فبراير من نفس العام، وهو توقيت عرض الفيلم، مما يضفي المزيد من الغموض والتأثير على هذه القصة الغريبة خلف الكواليس.