نتيحة مباراة الزمالك وآرتا سولار سبورت.. ريمونتادا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية بعد الفوز على فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب للدور 32. تمت المباراة على استاد القاهرة الدولي.

بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، نجح الزمالك في تحقيق ريمونتادا تاريخية. بدأ الفريق بضغط مكثف لتسجيل هدفين يعوضان الهزيمة في المباراة الأولى، لكنه لم يتمكن من خلق فرص خطيرة في الشوط الأول.

في الدقيقة الخامسة، أهدر الفريق الجيبوتي فرصة للتسجيل بعد تسديدة غريبة لاعبه. وفي الدقيقة 16، تقدم أرتا سولار بهدف عن طريق وارساما حسن بتمريرة من ياكوبا سونجني. وبهذا الهدف، اضطر الزمالك لتسجيل 4 أهداف للتأهل.

لكن الزمالك لم يستسلم وبدأ يبذل قصارى جهده لتسجيل هدف التعادل. في الدقيقة 50، سجل يوسف أوباما الهدف الأول بعد تمريرة من زميله زيزو بعد ضربة حرة ارتدت من العارضة. وفي الدقيقة 53، أضاف شيكابالا الهدف الثاني بتمريرة من أوباما.

استمر الزمالك في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثالث، وكاد مصطفى شلبي أن يسجله في الدقيقة 61، لكن حارس أرتا سولار تصدى لتسديدته. وفي الدقيقة 75، سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث بعد خطأ من حارس أرتا سولار.

في الدقيقة 89، أتى الهدف الرابع والحاسم للزمالك عن طريق حمزة المثلوثي بعد تمريرة من أوباما وتصدي حارس أرتا سولار، حيث استطاع المثلوثي تسجيله وضمان تأهل فريقه لدور المجموعات. بذلك، تحققت الفرحة والتفاؤل بمشوار الزمالك في البطولة.