مقتل شاب أثناء دفاعه عن شقيقه بالمطرية

شهدت منطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة واقعة مأساوية حيث قام ثلاثة أشخاص بقتل موظف في الهيئة العربية للتصنيع يدعى تامر مجدي أمين دودار ويبلغ من العمر 40 عامًا، وذلك بسبب خلافات مشادة كلامية بين المتهمين وشقيقه، حول منعهم من الوقوف أمام فرشة الشباشب التي يعمل بها. 

وتم طرد المتهمين من أمام فرشة الشباشب بعد تعديهم على شقيق المجني عليه، وتم فض المشادة بعد ذلك. 

وأفاد والد المجني عليه خلال حديثه لوسائل إعلام محلية بأن الخلاف بدأ عندما كان نجل شقيق الضحية أمام فرشة الشباشب التي يعمل بها، حيث حاول المتهمون الاحتكاك مع ابن شقيقه لعمل مشاجرة، وتم فضها لأنها كانت في مكان عمل وليس لهذه الأفعال. 

وأضاف والد المجني عليه، أنه تفاجأ بصوت صراخ بالقرب من منزله، وسمع أحد الصغار يقول: تامر معاه مشكلة، وبعد ذلك رأى أحد المتهمين ممسكًا بمسدس 9 ملم وآخر ممسكًا بفرد خرطوش وثالثهم يمسك بسلاح أبيض "مطوة"، حيث حاول والد المجني عليه فض المشاجرة لإبعاد المتهم الأول، فأطلق هذا الأخير طلقة في الهواء وأخرى ناحية شباك المنزل ناحية والدة المجني عليه، وعند محاولته إبعاد المتهم الثاني صوب طلقة، أصابت تامر وأكمل المتهم الثالث بعد وفاة تامر بطعنه بطعنة نافذة، حتى فارق الحياة. 

وأشار والد الضحية إلى أن ابنه المجني عليه لم يرد التشاجر مع المتهمين، وأنهم صوبوا عليه في البداية، واستكمل المتهم الثالث بعد وفاته بطعنه طعنة نافذة.