مفاجأة في شروط حفل نقيب الموسيقيين والفنان عبد الباسط حمودة.. تعرف عليها

يستعد المطرب مصطفى كامل والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة في 27 يوليو/ تموز الحالي ضمن موسم حفلات الصيف لعام 2023. 

وتم الإعلان عن أسعار التذاكر والشروط التي يجب الالتزام بها داخل المكان الذي سيقام فيه الحفل.

وفقًا للمعلومات التي تم نشرها على موقع الشركة المنظمة للحفل، فإن أسعار التذاكر للحفل تتراوح بين 800 جنيه و15 ألف جنيه، وتختلف حسب فئة التذكرة. 

ويجب حجز على الأقل 4 أفراد في الفئتين الأولى والثانية، في حين يجب حجز على الأقل 10 أفراد في الفئة الثالثة.

وتم تحديد بعض الشروط التي يجب الالتزام بها داخل المكان الذي سيقام فيه الحفل، وتشمل عدم السماح بدخول من هم أقل من 18 عامًا والسماح بالدخول للأزواج أو المجموعات. 

ويجب على المحجبات الالتزام بربط الحجاب على شكل اسكارف، ويمنع ارتداء الشباشب والنعال وملابس الشاطئ في منطقة النادي الليلي، ويجب ارتداء ملابس السباحة في جميع مناطق الشاطئ.

والجدير بالذكر أن عبد الباسط حموده كان قد طرح مؤخراً أغنية "السخان" بطريقة "الديو" مع الفنان عمر كمال، وحظيت هذه الأغنية بشعبية كبيرة. 

وعلى الصعيد الآخر، تعرض نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لانتقادات شديدة بسبب تجاهله لحضور جنازة وعزاء الفنان علاء عبدالخالق، ولكنه نفى الأنباء التي تحدثت عن تواجده في الساحل الشمالي لإحياء حفل غنائي، وأكد أنه كان يعاني من مشكلة صحية منعته من الحضور.