رد فعل آمال ماهر على حذف أغاني "أنا كويسة" من "سبوتيفاي"‬

تصدرت المطربة آمال ماهر موقع فيسبوك كتريند بنفس الوقت الذي تم فيه حذف أغاني ألبومها "أنا كويسة" من منصة سبوتيفاي بعد طرحها. 

وعلى الرغم من ذلك، لم تعلق آمال على حذف الأغاني، بل احتفلت عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك بوصول عدد مشاهدات أغنية "أنا كويسة" على قناتها الرسمية الجديدة في يوتيوب إلى مليون مشاهدة.

وقد كتبت آمال قائلة: "أنا كويسة، وصلت إلى مليون مشاهدة في 24 ساعة على يوتيوب وفيسبوك، وهذا بفضل دعمكم ومساندتكم لي دائمًا. أشكركم جميعًا، ولمن يرغب في الاستماع إلى ألبوم 'أنا كويسة'، يمكنكم ذلك على قناتي على يوتيوب".

أغنية "أنا كويسة" من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع محمد يلدريم. يتضمن ميني ألبوم "أنا كويسة" الذي يشهد عودة آمال ماهر بعد غياب، خمس أغانٍ وهي: "أنا كويسة"، "أنا الحب"، "صاحبة عمري"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبتوا الرهان".

تعاونت آمال ماهر مع الشعراء أحمد المالكي وعمرو يحيى وأحمد حسن راؤول في كتابة أغاني "أنا كويسة"، "صاحبة عمري"، "أنا الحب"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبتوا الرهان". ولحنت الأغاني مصطفى العسال ومحمد عبية وبلال سرور وسامح كريم، وتولى إلهامي دهيمة ويحيى يوسف ومحمد يلدريم عملية التوزيع الموسيقي.