أول تعليق من حسين الشحات بعد ضربه بالقلم لمحمد الشيبي لاعب بيراميدز

اعتذر اللاعب حسين الشحات، مهاجم النادي الأهلي، عن ما بدر منه ضد الللعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، عقب المبارة التي جمعتهما أمس الأحد الموافق 23 يوليو، ضمن مؤجلات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة ثقيلة وهي ثلاثة مقابل لا شيء للأهلي، وبهذا الفوز كسر كبيرميدز سلسلة دوري اللاهزيمة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه على فيسبوك، بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تملك مني فيه الشيطان حينها، وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف.

ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت.

ويذكر أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز، تطاول لفظيا على حسين الشحات لاعب الأهلي، مما دفع الأخير لصفعة لطمة على وجهه بعد انتهاء المبارة.