بعد أزمته مع نجله.. أول تعليق من والد الشيف بوراك

مازالت أصداء أزمة الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير ووالده محل اهتمام رواد السوشيال ميديا.

وقبل أيام، أعلن الشيف بوراك رفع دعوى قضائية ضد والده بسبب بيع الأخير جميع المحال التجارية التي تحمل اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، واتهمه بتهمة الاحتيال عليه سراً، مشيراً إلى أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

وأكد بوراك في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول سيتم افتتاحه في شهر سبتمبر المقبل، وطالب بوراك المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو، معبرين عن حزنهم بسبب ما حدث للشيف بوراك، وقدموا له عبارات دعم في ظل أزمته المالية والعائلية.

ومن جانبه، نفى الشيف إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك، كافة الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية حول اتهامه ببيع حقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وأكد أوزدمير في تصريحات صحفية أن ما يتردد عنه مؤخرا يعد تضخيم مبالغ فيه وبعيد عن الحقيقة.

ووجه الشيف التركي رسالة إلى ابنه بوراك يطالبه فيها بالعودة إلى رشده، ووضع حد للأشخاص الذين يحاولون نشر الفتنه بينهما لخدمة لمصالحهما الخاصة.

وأوضح أوزدمير حقيقة الازمة، وقال إن الشيف بوراك مازال يمتلك سلسلة المطاعم المعروفة باسم"المدينة" في تركيا، ولم يتم بيعها لأية جهة تركية أو أجنبية.

واستكمل والد الشيف بوراك حديثه، وقال هناك بعض الأشخاص مستفيدون من نشر هذه الشائعات، والتحريض على التفرقة بيني وبين بوراك، وهم أشخاص مقربون من بوراك يحاولون بشتى الطرق نشر أخبار منافية للحقيقة وشن حملات كاذبة.

واختتم الأب حديثه، وقال إن بوراك يجب أن يكون أكثر وعيا وأنضج من كل هذه الافتراءات الكاذبة، فكيف لأب أن يحارب ابنه وهو يعمل جاهداً من أجله لكي يورثه كل هذه الأملاك بعد وفاته.