فرع جديد واتهامات بالنصب.. تطورات جديدة في أزمة بيع مطعم صبحي كابر

وجه المالك الجديد لسلسلة مطاعم "صبحي كابر" اتهامًا لصبحي كابر، صاحب السلسلة الأصلي، بالاحتيال والاستيلاء على صفحته على فيسبوك.

بلاغ يتهم صبحي كابر بالنصب

وتقدم ببلاغ إلى قسم شرطة الساحل، يتهم فيه المعلم صبحي بعملية نصب.

صورة عن صبحي كابرصبحي كابر

في حادثة سابقة، كان صبحي كابر قد قدم بلاغًا ضد شركة، اتهمها بالاحتيال عليه في صفقة بقيمة 125 مليون جنيه، ما أدى في النهاية إلى بيعه للمطعم الشهير في منطقة روض الفرج.

سر بيع مطعم صبحي كابر

وذكر صبحي في شكواه أن الواقعة تسببت في خسارته للمطعم، لكنه أكد أن الأزمة انتهت، وأنه يستعد لافتتاح مطعم جديد قريبًا.

وأعلن صبحي كابر عن افتتاح مشروعه الجديد في منطقة وصلة دهشور بعد بيع مطعمه السابق، مؤكدًا أنه يخطط لتقديم تجربة مختلفة.

صورة عن صبحي كابرصبحي كابر

مطعم صبحي كابر الجديد للجزارة

وفي مقطع فيديو، أوضح كابر أنه لن يفتتح مطعمًا تقليديًا للشواء كما كان معتادًا، بل سيتوجه لافتتاح جزارة جديدة.

وأشار كابر إلى تفاصيل بيع مطعمه القديم الذي كان يتكون من ثلاثة طوابق، بالإضافة إلى عشر شقق، وجراج، ومول، مما يعكس حجم المشروع السابق.

وأضاف قائلاً: "بدأت من الصفر، و33 عامًا من العمل المتواصل، وأدفع ضرائب... هل من غير المقبول أن أمتلك سيارة رانج وأعيش في فيلا؟"

يأتي هذا الإعلان بعد فترة من التحضيرات المكثفة، حيث تم نشر صور ومقاطع فيديو للتجهيزات الجديدة قبل أيام قليلة.

صورة عن صبحي كابرصبحي كابر

مالك مطعم صبحي كابر الجديد

وتحدث هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم "صبحي كابر"، عن آخر تطورات الأزمة التي شغلت الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وفي حديثه ببرنامج "كلبش" على قناة "الشمس 2"، أشار الإمام إلى أن الأزمة أثرت على نشاط المطعم، مما تسبب في تراجع الطاقة الإنتاجية وتأثر دخل العديد من العاملين.

مبادرة للصلح بين صبحي كابر وشريكه الجديد

وطالب "الإمام" وسائل الإعلام بتجنب نشر معلومات غير دقيقة، موضحاً أن الأزمة في طريقها للحل مع تدخل شخصيات بارزة وأعضاء من مجلس النواب من منطقتي الساحل وروض الفرج، وذلك من أجل إيجاد حل يضمن حقوق العاملين.

صورة عن مالك مطعم صبحي كابر الجديدمالك مطعم صبحي كابر الجديد

كما أكد الإمام على تقديره الكبير لصبحي كابر، مشيراً إلى أن الأخير، الذي يعتبره أخاً وصديقاً، قرر بيع المطعم بسبب بلوغه سن 57 وعدم قدرته على الاستمرار في الإدارة المباشرة.

وأوضح أن كابر استمر في الإشراف على المطعم لفترة بعد البيع لضمان انتقال سلس، رغم حدوث خلاف بسيط بينهما بشأن إحدى العاملات، لكنه لم يؤثر على العلاقة الودية بينهما.

وأشار الإمام إلى أن صبحي كابر يمكنه استرداد قيمة البيع إذا قرر العودة عن قراره، مؤكداً رغبته في الحفاظ على تاريخ المطعم ومكانته، مع تحسين الخدمة وزيادة التنوع في قائمة الطعام.

كما أعرب عن استعداده للتعاون مع صبحي كابر في مشاريع مستقبلية، مؤكداً على التزامه بتقديم تجربة مميزة لرواد المطعم.