استبعاد 4 لاعبين من الزمالك قبل أولى مواجهات الكونفدرالية.. إليك القائمة النهائية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، استبعاد أربعة لاعبين من قائمة الفريق قبل السفر إلى تنزانيا.

يستعد الزمالك للسفر إلى تنزانيا اليوم تمهيدًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت المقبل.

تم استبعاد الرباعي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عواد من السفر مع الفريق بسبب الإصابة.

وأوضح المصدر أن أحمد سيد زيزو قد أبلغ طبيب المنتخب بمعاناته من شد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمس أمام تونس وديًا.

وفيما يتعلق بأحمد فتوح، أفاد المصدر بأنه يعاني من آلام في عضلات البطن، التي تعرض لها أيضًا أثناء تواجده في معسكر المنتخب. بينما يواصل الثنائي عبدالله جمعة ومحمد عواد التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرًا.

القائمة المسافرة 

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.