بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة للسفر إلى السعودية

وصلت، منذ قليل، بعثة فريق نادي الزمالك إلي مطار القاهرة، استعداد لسفرها إلى المملكة العربية السعودية، مساء اليوم، الأحد، لخوض مباريات البطولة العربية.

ويقع فريق القلعة البيضاء وسط مجموعة نارية في تلك البطولة، حيث يحل في المجموعة الثالثة التى تضم كل من "الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر والشباب من السعوديين.

حيث تبدأ أولى مباريات تلك المجموعة يوم الجمعة المقبل لفريق الزمالك أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

ثم يواجه الفريق لاعبي الشباب السعودي يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ثم يلعب مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل في ختام مبارياته بالمجموعة.

ويسعى فريق القلعة البيضاء "الزمالك" في تحقيق الفوز وادخال السعادة على قلوب جماهيره الذي يعيش حالة من الغضب بعد الهزيمة التي شهدها الموسم الكارثي المنقضي والتي بدأت مع بداية موسم السوبر المصري أمام الأهلي، ثم الخروج من دوري أبطال أفريقيا ثم الخروج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من دور نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم خسارة الدوري لصالح الأهلى، بعدما كان قد توج به الزمالك في العامين الماضيين على التوالي.

قائمة الزمالك المتجهة إلى السعودية

حيث استقر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على قائمة اللاعبين التى تستعد للسفر إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية، والمقرر انطلاقها من يوم 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم

الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.

فى الوسط: محمود شيكابالا - أحمد زيزو - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى.

فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.