هيمضي للملكي ولا إيه؟.. ماذا قال بيومي فؤاد على قناة ريال مدريد الرسمية؟

يبدو أن الفنان بيومي فؤاد يحظى بشعبية واسعة ليس فقط في مجال السينما، ولكن أيضًا في عالم كرة القدم، حيث توسع تأثيره ليشمل نادي ريال مدريد، وهو أحد أفضل الأندية في العالم وأكثرها شعبية. أثارت ظهوره في قناة النادي الإسباني الرسمية جدلاً كبيرًا بعدما تم تداول صورته على منصات التواصل الاجتماعي. فما هو سر ظهوره؟

قناة ريال مدريد الرسمية عرضت قبل ساعات قليلة فيلم "حرب كرموز"، الذي يشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، بالتعاون مع عدد من النجوم الآخرين مثل أمير كرارة، محمود حميدة، غادة عبد الرازق ومصطفى خاطر. وبما أنه أحد النجوم ذوي الشعبية الكبيرة في الوقت الحالي، خاصةً بفضل موهبته في الأعمال الكوميدية، لقد استقطبت الصورة انتباه الجماهير بشكل كبير.

انتشرت الصورة على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وتلقت تعليقات متنوعة من جماهير ريال مدريد، الذين اندهشوا من ظهور بيومي فؤاد في القناة الرسمية ومشاركته في فيلم "حرب كرموز" الذي عُرض على القناة، وتم توفير ترجمة باللغة الإسبانية، وهو جزء من خطط القناة لعرض مجموعة متنوعة من الأفلام بشكل منتظم.

تفاعلت جماهير ريال مدريد مع ذلك بمزاح على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول الصورة بتعليقات مختلفة، خاصةً وأن العديد منهم لم يكن على علم بعرض هذا المحتوى الترفيهي على القناة الرسمية للنادي الملكي الإسباني. وقد ظهرت عبارة "الأشياء تحدث" بين التعليقات البارزة، وهي تعليق مزحة يشير إلى قرب انتقال بيومي فؤاد إلى ريال مدريد. وعلق آخر: "بيومي فؤاد سينضم إلى ريال مدريد".

ريال مدريد يدخل الموسم الحالي وهو يواجه عددًا من الإصابات المؤثرة، وعلى الرغم من ذلك، يقدم أداءً استثنائيًا. حيث نجح في تحقيق الانتصار في جميع المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإسباني. ومن المتوقع أن يواجه تحديًا سهلًا في دوري أبطال أوروبا، حيث تم توزيعه في مجموعة تضم نابولي وبراجا وأونيون برلين.