من الرقص للحجاب.. نجوى فؤاد تكشف عن شرطها الوحيد لارتداء الحجاب

احتل اسم الفنانة نجوى فؤاد الصدارة على محرك البحث جوجل بعد عرض برومو حلقتها المرتقبة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامجه "تابوو"، الذي يُعرض على قناة "دجلة".

حجاب نجوى فؤاد

سأل نزار الفارس نجوى فؤاد عن المبلغ الذي تحتاجه شهرياً لارتداء الحجاب، فردت نجوى قائلة: "إذا وفروا لي حياة كريمة وبيتاً جيداً، سأكون مستعدة".

الرقص الشرقي وتاريخه

تناولت نجوى فؤاد في الحلقة موضوع الرقص الشرقي، مؤكدةً أنه فن يعود إلى زمن الفراعنة.

وعندما سُئلت عن رأيها في تصريحات الإعلامي تامر أمين التي تعتبر الرقص ليس فناً، ردت بأنها ستوافق على ارتداء الحجاب إذا توفر لها مرتب شهري يتيح لها الاستقلال المادي.

الحديث عن الأجور والمعاش

تحدثت نجوى فؤاد عن معاشها الشهري الذي يبلغ 600 جنيه، وأعربت عن رأيها في أزياء الفنانة دينا أثناء الرقص، قائلة إن ملابس دينا غير مناسبة، مقارنة بملابس الفنانة فيفي عبده.

كما عبرت عن رأيها في أجور النجوم، مشيرةً إلى أن المبلغ المناسب لمسلسل واحد هو "5 ملايين جنيه كحد أقصى"، وليس المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها بعض النجوم مثل محمد رمضان.

الحالة الصحية لنجوى فؤاد

كشفت نجوى فؤاد عن معاناتها من آلام شديدة في العمود الفقري، مما أثر على قدرتها على الحركة والمشي.

تعتمد حاليا على عكاز وكرسي متحرك بعد خضوعها لعملية جراحية، مما يحد من قدرتها على مغادرة المنزل إلا للضرورة.

بداية المشوار الفني لنجوى فؤاد

تعد نجوى فؤاد من أبرز الفنانات والراقصات في السينما المصرية، حيث بدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم "شارع الحب"، وظهرت في مشاهد رقص شهيرة مع عبد الحليم حافظ على أغنية "قولوا له الحقيقة أبو عيون جريئة".