بلقيس تكشف حقيقة ارتباطها

كشفت المغنية الإماراتية بلقيس فتحي عن حقيقة ارتباطها، والأنباء التي تم تداولها مؤخراً على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد حفلها في جازان بالمملكة العربية السعودية.

وعبرت بلقيس عن سعادتها البالغة بالمشاركة في حفل بمنطقة جازان في السعودية، ووجهت رسالة شكر لجميع القائمين على تنظيم الحفل وهيئة الترفيه السعودية.

وأشادت المطربة الإماراتية بالتطور الناشئ في مجال الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة أن ما حدث بالمملكة مؤخراً لفت أنظار العالم لها.

وأكدت بلقيس أنها تعد واحدة من الفنانات الفخورات بالمشاركة في الحفلات المقامة هناك، لافتة إلى أن جمهور جازان يفهم ومثقف موسيقيًا.

وتحدثت بلقيس عن حفلها الاخير بشكل خاص، وقالت إنها شعرت بسعادة غامرة لتفاعل الجمهور معها باستمرار ترديدهم لأغانيها، موضحةً أنها ليست المرة الأولى التي تحيي بها حفلًا في منطقة جازان.

وتطرقت المطربة الإماراتية للحديث عن حقيقة ارتباطها، وقالت: "كل ما أشيع خلال الفترة الماضية لا أساس له من الصحة، فأنا كنت أداعب جمهوري فقط، مفيش أي حاجة، وإذا كان شخصًا من جازان فهذا شرف لي".

واختتمت بلقيس حديثها عن أعمالها الأخيرة، وقالت إن أغنية "ألف روح" هي آخر أغنية طرحتها خلال الفترة الماضية حققت نجاحًا لم تكن تتوقعه.

تابعت: "أغنية ألف روح حاليًا تتصدر محركات البحث بالسعودية ومختلف بلدان الوطن العربي".

وأكدت أنها تعمل حاليا على اختيار أغانٍ جديدة لتصورها على طريقة الفيديو كليب، إلى جانب إحيائها عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، رافضة الكشف عن تفاصيل الحفلات.