إلى جانب مو صلاح.. ليفربول يتعاقد مع لاعب مصري جديد لمدة 5 مواسم

في الساعات الأخيرة، قام نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بتوقيع عقد مع موهبة شابة من أصول مصرية.

و أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات لاعبي كرة القدم في أوروبا، أن النادي قد أتم صفقة التعاقد مع اللاعب ألفين أيمن، البالغ من العمر 16 عامًا، للانضمام إلى أكاديمية الشباب في ليفربول.

وذكر رومانو في تغريدة عبر حسابه على موقع فيسبوك أن اللاعب، الذي وُلد في إنجلترا لأب مصري، سينتقل إلى ليفربول بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 2 مليون جنيه إسترليني. وتضمنت الصفقة شروطًا تتعلق بالموافقة على خمس خطوات خاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي سياق آخر، أعلن نادي ليفربول يوم أمس عن انتقال لاعبه الشاب بوبي كلارك إلى نادي ريد بول سالزبورج النمساوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر النادي في بيانه الرسمي أن كلارك، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، يغادر آنفيلد بعد ثلاث سنوات قضاها مع الفريق، حيث انضم إليه قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد في أغسطس 2021.

كلارك، الذي ظهر لأول مرة مع ليفربول في مباراة فوزهم 9-0 على بورنموث، سيجتمع مرة أخرى في سالزبورج مع بيبين ليندرز، مساعد مدرب ليفربول السابق.