لكشف الحقيقة.. إجراء قضائي جديد بشأن اللاعب أحمد رفعت

تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها الموسعة في قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت، حيث تركز التحقيقات على مراجعة العقود المبرمة بين اللاعب وناديه، بالإضافة إلى الاستماع لشهادات عدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة والأندية الرياضية وشخصيات رياضية أخرى، بهدف كشف ملابسات الأحداث التي مر بها اللاعب قبل وفاته.

كما تسلمت الجهات المعنية المستندات المتعلقة باستخراج تصريح سفر للاعب عندما كان محترفًا لمدة عام في نادي الوحدة الإماراتي، إضافة إلى العقود المبرمة بينه وبين ناديه الحالي. وتشمل التحقيقات أيضاً مراجعة التقارير الطبية التي توضح حالته الصحية قبل وفاته، حيث تعرض لتوقف في عضلة القلب خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري بتاريخ 11 مارس الماضي، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة استعاد وعيه بعدها، حتى وفاته في 6 يوليو الماضي.

كما تستمع جهات التحقيق إلى أقوال عدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة وبعض الأندية الرياضية وشخصيات إعلامية، للتحقق من الأقاويل التي تشير إلى تعرض اللاعب لضغوط نفسية في العمل، ربما أسهمت في تدهور حالته الصحية ووفاته.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي قد أمر بفتح تحقيقات موسعة في هذه القضية، لتحديد ما إذا كانت هناك أي مخالفات قانونية من الجهات المعنية. ومن المتوقع أن تعلن النيابة العامة نتائج التحقيقات بمجرد اكتمالها.