مد المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد

قرر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات الحكومية والمعاهد ليوم إضافي، حتى الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر. ويأتي هذا القرار حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يتقدموا بطلبات التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأكد السيد عطا، المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر في قبول رغبات طلاب المرحلة الثالثة على مدار الـ 24 ساعة عبر الحساب الشخصي. وأشار إلى استمرارية إجراءات تسجيل رغبات الطلاب عبر الموقع الإلكتروني للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

وصرح الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، بأن معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية متاحة لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.

وشدد المتحدث الرسمي على أهمية استغلال الطلاب لمدة التمديد الحالية وسرعة إنهاء تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق. كما أشار إلى أنه يمكن للطلاب استغلال فترة التمديد الحالية لتعديل رغباتهم إلكترونيًا إذا رغبوا في ذلك، علمًا بأن الموقع سيتم إغلاقه في الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، وذلك بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.