من هو المذيع الفرفوش؟.. مفاجآت جديدة في قضيته تسهيل للفجور وأرباح تتعدى 60 ألف جنيه شهريا

أوضحت التحريات الأولية لرجال مباحث الآداب في قضية البلاغ المقدم ضد سيد غنيم، المعروف باسم "المذيع الفرفوش"، والمتهم بتسهيل الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، أن المتهم يقوم باستضافة نساء مشبوهات في الساحل الشمالي بهدف زيادة نسب المشاهدة على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المفاجأة في التحريات أن "المذيع الفرفوش" يمارس مهنة بدون ترخيص ولا يمتلك تراخيص لموقعه الإلكتروني. وأكدت التحريات أنه يحقق أرباحًا تصل إلى حوالي 60 ألف جنيه شهريًا من صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك التيك توك.

تفاصيل البلاغ

قام المحامي أيمن محفوظ بتقديم بلاغ للإدارة العامة لمباحث الآداب ضد البلوجر سيد غنيم، المعروف باسم "المذيع الفرفوش"، متهمًا إياه بتسهيل الدعارة والتحريض على الفسق والفجور. وذكر المحامي في بلاغه أن "المذيع الفرفوش" يستعرض على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أجساد الراقصات ويتلفظ بألفاظ وإشارات إباحية بغرض التربح.

ووصف المحامي غنيم بأنه "المذيع الفنكوش"، مشيرًا إلى أنه يمارس مهنة بدون ترخيص ويتجاهل قيم المجتمع بتحريضه للساقطات والمتابعين على الفسق والفجور، كما يعمل على تسهيل الدعارة الإلكترونية عبر صفحاته الشخصية. وأكد أن هذا السلوك يمثل مخالفة صريحة للمادة 269 و171 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية رقم 175 لسنة 2018، وقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961.

وأشار المحامي في بلاغه إلى أن عقوبات هذه الجرائم قد تصل إلى السجن لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى الخضوع للمراقبة الشرطية لمدة مساوية لمدة الحكم.