تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

أعلنت المخرجة منال الصيفي تفاصيل حالة زوجها، الفنان أشرف مصيلحي، بعد نقله إلى المستشفى مساء أمس السبت. 

صرحت الصيفي في مقابلة خاصة مع وسائل إعلام محلية بأنهم ذهبوا إلى المستشفى لتغيير بعض الأجهزة المزروعة في جسمه، حيث يتم تغيير بعضها في المستشفى وبعضها في المنزل.

أوضحت الصيفي أن حالة زوجها الصحية مستقرة وأنه ليس في حالة غيبوبة ولا وعي، إذ ينام ويفتح عينيه، ولكنه غير قادر على التحرك أو التحدث أو تناول الطعام والشراب. 

وأشارت إلى أنهم يعيشون بهذه الحالة منذ ثلاث سنوات، وأن نوع سرطان المخ الذي يعاني منه هو نوع شديد العدوى ولا يوجد علاج له.

وأكدت منال الصيفي أن هناك فريقًا طبيًا كاملاً من الأطباء والممرضين يرافقون زوجها ويعتنون به للحفاظ على حالته الصحية وتجنب تدهوره. 

وأشارت إلى أنهم يقومون برعاية مركزة في المنزل، حيث يقيمون معه ويكونون متواجدين بجانبه طوال الوقت.

في وقت سابق، أبدت المخرجة منال الصيفي عدم قدرتها على توفير سيارة إسعاف مجهزة ومكيفة لنقل زوجها إلى المستشفى. وكتبت على حسابها الشخصي في موقع فيسبوك: "هل يمكن أن يكون الإسعاف في منطقة المقطم بدون تكييف؟ نحن نطلب سيارة إسعاف مجهزة لنقل حالة حرجة إلى المستشفى وإعادتها، فهل يمكن أن يقولوا لنا إنه لا يوجد سيارة إسعاف مجهزة بالتكييف؟ لا حول ولا قوة إلا بالله".


ومن ثم، أطمأنت منال الصيفي الجمهور بأنه تم العثور على سيارة إسعاف مجهزة ومكيفة لنقل الفنان أشرف مصيلحي إلى المستشفى، وقالت: "الحمد لله، وجدوا سيارة إسعاف مجهزة ومكيفة".