الرعب يسيطر على الصهاينة.. الحكومة الإسرائيلية تطلق تطبيق للهواتف المحمولة يحذر مواطنيها حال قصف تل أبيب

أعلنت الإذاعة العبرية أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية أطلقت تطبيقًا جديدًا للهواتف المحمولة يهدف إلى استقبال رسائل نصية وصوتية خاصة في حالة تعرض تل أبيب أو غيرها من المدن المحتلة للقصف. 

يعكس هذا الإجراء حالة القلق والرعب في صفوف السلطات الإسرائيلية بعد تهديدات إيران وحزب الله بالانتقام على اغتيال إسماعيل هنية في طهران وقيادي حزب الله فؤاد شكر في بيروت.

وقالت الإذاعة إن التطبيق سيرسل رسائل نصية صوتية فريدة إلى الهواتف في حالة التنبيهات، تتضمن تعليمات دفاعية مخصصة حسب الموقع والقرب.

 سيتم تشغيل هذا النظام لأول مرة بعد مرور عقد من الزمن على الإعلان عن تطويره.

تتأهب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية، للتصدي لهجوم إيراني محتمل على تل أبيب، رداً على اغتيال القائد السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران الأسبوع الماضي.

ومع دخول الحرب على غزة يومها الـ303، تتصاعد التوترات العسكرية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، في ظل إصرار حكومة الاحتلال بقيادة نتنياهو على استمرار العمليات العسكرية في لبنان وتنفيذ اغتيالات في إيران.

 ذكرت وسائل إعلام غربية أن إسرائيل والولايات المتحدة تستعدان لتهديدات إيرانية بهجوم انتقامي وشيك على تل أبيب، رداً على اغتيال إسماعيل هنية في طهران، والقيادي في حزب الله فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية لبيروت.