معارض أهلا مدارس تقدم كافة المستلزمات المدرسية بتخفيضات كبيرة

كشف الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين ببني سويف عن إستعدادات معارض "أهلا مدارس" بالمحافظة قبل إنطلاقه يوم 15 سبتمبر الجاري، حيث أوضح أن معرض أهلا مدارس الرئيسي تتوافر به كل المستلزمات الدراسية والمدرسية داخل المعرض، حيث تتوافر به الكراسات والكشاكيل والحقائب المدرسية بجانب الأحذية والكوتشي وجميع متطلبات المدارس وجميع مستلزمات الطلاب للعام الدراسي الجديد.

المستلزمات مخفضة عن الأماكن الأخري بحوالى 20%

وأضاف وكيل وزارة التموين ببني سويف خلال لقائه ببرنامج " اليوم " على قناة " dmc" أن المعرض مستمر حتى دخول المدارس كما أن جميع المستلزمات الموجودة مخفضة عن الأماكن الأخري بحوالى 20%.

وتابع " فيه غرفة عمليات موجودة داخل مديرية التموين بتعرض تقرير يومي على وزير التموين بالمعارض، كما أن كل السلع متوفرة داخل المعرض خاصة معرض " أهلا مدارس"، عندنا 7 معارض هيتعملوا داخل المحافظة لتخفيف العبء عن أولياء الأمور بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد".

تنفيذ وتدشين 18 معرض على مستوى الدقهلية

وفى محافظة الدقلهية، كشف سيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة عن آخر إستعدادات معارض " أهلا مدارس" بالمحافظة، مشيرًا الى أنه تم تنفيذ وتدشين 18 معرض على مستوى الدقهلية وتم إفتتاحهم 3 سبتمبر الماضي وتشمل إحتياجات الأسرة المصرية من الأدوات المدرسية.

وأضاف وكيل وزارة التموين خلال لقائه على قناة " dmc" أن المعارض تقدم تخفيضات من 25 الى 30، بالإضافة الى حوالى 120 منفذ وشادر فى كافة المحافظات لتوفير السلع وإحتياجات الأسرة المصرية.