بينه وبين ربنا حاجة.. رسالة مفاجئة من سيدة لوالدة أحمد رفعت بعد رحيله بساعات

يشهد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفًا كبيرًا بعد رحيل اللاعب المصري أحمد رفعت، الذي توفي إثر تدهور حالته الصحية على خلفية الأزمة التي أصابته في مارس الماضي.

في هذا السياق، ظهرت سيدة خليجية في مقطع فيديو موجهة رسالة خاصة لوالدة اللاعب الراحل.

عمرة لأحمد رفعت ورسالة لوالدته

ووجهت سيدة خليجية تدعى "كاريمان" رسالة مؤثرة لوالدة أحمد رفعت عبر حسابها الرسمي على منصة "تيك توك". في الفيديو، قالت: "أبغي أقولك شيء يا أم أحمد رفعت، عرفت إن هو لاعب مصري ولاعب كرة قدم واتوفى، الله يرحمه ويغفر له وينجيه، الولد ده بينه وبين الله حاجة ما حد يعملها".

وأعربت السيدة الخليجية عن حزنها الشديد لرحيل أحمد رفعت، مؤكدة نيتها تأدية عمرة لروحه، قائلة: "أنا ما أعرفه بس أنا حزينة عليه مرة، وربي يقدرني وأسويله عمرة لوجه الله تعالى، هسوي عمرة لأحمد رفعت إن شاء الله ربي يتقبلها قبولًا حسن وتروح له نور على قبره هو وجميع الأموات".

وفاة اللاعب أحمد رفعت

وانتابت جمهور الكرة صدمة كبيرة بعد نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي رحل عن عمر ناهز 31 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية التي بدأت بأزمة مفاجئة في مارس الماضي، بعد أن سقط بشكل مفاجئ أمام الجماهير خلال مشاركته في إحدى المباريات في الدوري المصري نتيجة توقف قلبه لمدة ساعة ونصف، قبل أن يتم إنقاذه وإعادته للحياة مرة أخرى.