الشرطة تلاحقه.. حيوان مفترس يثير الزعر في برلين

وجهة السطات في برلين تحذير شديد اللهجة للمواطنين، لاتخاذ الحيطة والحذر من حيوان مفترس هارب في جنوب العاصمة الألمانية.

وطلبت السلطات من المواطنين البقاء في منازلهم لحين العثور على هذا الحيوان المفترس، وبناء على ذلك، أطلقت الشرطة عملية واسعة مستخدمة المروحيات للبحث عن الحيوان الذي يعتقد أنه "لبؤة".

الشرطة الألمانية تبحث عن حيوان مفترس هارب

وشكلت السلطات الألمانية في برلين، فريق بحث موسع للبحث عن حيوان بري مفترس هارب ومنطلق في المنطقة، وطلبت من السكان عدم الخروج من منازلهم، ووجهت من يرى هذا الحيوان أن يختبئ سريعًا في المنزل أو السيارة ويبلغ الشرطة.

كما أوضحت شرطة برلين في منشور لها عبر "تويتر"، أن الحيوان البري قد يكون "لبؤة"، علمًا بأن التحذير الذي أصدرته ليلًا كان يتعلق في البداية بمناطق في جنوب غرب العاصمة الألمانية، لكن نطاقه اتسع إلى مناطق عدة أخرى في ضواحي برلين.

وأفادت شرطة ولاية براندنبورج المحيطة ببرلين في منشور على "تويتر" بعدم العثور بعد على الحيوان البري الهارب.

وأشارت الشرطة، إلى أنّ شهودًا قد أبلغوا عن هروب الحيوان البري، وقال الناطق باسم شرطة براندنبورج، دانييل كيب، لإذاعة "أر بي بي": "قرابة منتصف الليل، تلقينا بلاغًا غريبًا مفاده أن اثنين من المارة شاهدا حيوانًا يطارد آخر".

وأوضح كيب، أن أحد الحيوانين كان خنزيرًا بريًا، أما الآخر" فبدا أنه "لبؤة"، وأشار إلى أن الرجلين صوّرا أيضًا لقطات فيديو بواسطة هاتفهما المحمول، وأكد شرطيون ذوو خبرة في المجال أنه لبؤة على الأرجح".