هدف ملغي وأحداث مسيرة.. تعرف على نتيجة الشوط الأول بمباراة الأهلي والداخلية

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية المقامة حاليًا على استاد القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بثنائية وسام أبو علي.

تفاصيل الشوط الأول

- الدقائق الأولى: سيطر الأهلي على أول 15 دقيقة من المباراة. في الدقيقة 14، ألغى مصطفى عثمان هدفًا سجله أحمد عبد القادر بداعي التسلل بعد مراجعة حكم الفار.

- استمرار الضغط: بعد إلغاء الهدف، واصل الأهلي الضغط على مرمى الداخلية، الذي تراجع للدفاع المنظم. في الدقيقة 35، سجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي بعد عرضية من حسين الشحات.

- ضربة جزاء: لم يتراجع الأهلي بعد الهدف الأول واستمر في الهجوم. في الدقيقة 41، احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد لمسة يد من معاذ الحناوي لاعب الداخلية. سجل منها وسام أبو علي الهدف الثاني.

- فرصة الهدف الثالث: كاد وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثالث لكنه أهدر الفرصة بعدم جدية في التسديد. استمر الأداء في وسط الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية وسام أبو علي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، تعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 48 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا، بينما يحتل المركز الثامن عشر في جدول الدوري.