للمرة الثانية خلال 3 أشهر.. انخفاض أسعار الدراجات النارية

للمرة الثانية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، انخفضت أسعار «الدراجات النارية» في الأسواق بنسبة اقتربت من 20%، وشملت الانخفاضات معظم الماركات والعلامات التجارية الشهيرة بالسوق المصرية.

انخفاضات متتالية

شهدت أسعار «الدراجات النارية» خلال الأشهر الأخيرة انخفاضاً في الأسعار تراوحت نسبته بين 10 و12% في سوق الزيرو، بينما بلغت 15% في سوق المستعمل، وذلك في ظل الانخفاضات المتتالية التي شهدتها سوق السيارات المصرية خلال الفترة الأخيرة.

انخفاض غالبية ماركات الدراجات النارية

أكد محمد الروبي، تاجر دراجات نارية، لجريدة «الأهرام أوتو» أن معظم ماركات وعلامات «الدراجات النارية» تشهد انخفاضاً ملحوظاً في الأسعار بأسواق الزيرو والمستعمل، مشيراً إلى أن هذه الانخفاضات هي الثانية خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.

سعر الدراجة النارية بنلي

أوضح الروبي أن أسعار «الدراجات النارية» انخفضت بنسبة 10 و12% في سوق الزيرو، واقتربت من 20% في سوق المستعمل. على سبيل المثال، الدراجة النارية "بنلي" كانت تباع بسعر 80 ألف جنيه، والآن تتراوح أسعارها بين 68 و70 ألف جنيه، مع انخفاض أكبر في سوق المستعمل.

 انخفاض سعر الدراجة وينج

وأشار الروبي إلى أن سعر الدراجة النارية "وينج" انخفض بحوالي 10 آلاف جنيه، إذ كانت تباع بسعر 49 و50 ألف جنيه، وأصبحت الآن تباع بسعر يتراوح بين 39 و40 ألف جنيه.

7 آلاف جنيه انخفاضاً في سعر الدراجة هوجان

ولفت الروبي إلى أن أسعار الدراجة النارية "هوجان" انخفضت بمقدار 5 إلى 7 آلاف جنيه تقريباً، إذ كانت تباع بسعر 45 و47 ألف جنيه، وأصبحت حالياً تُباع بسعر لا يتجاوز 40 ألف جنيه.