وظائف شاغرة بمحافظتي الإسكندرية والفيوم.. تعرف على المطلوب

أعلنت وزارة العمل عن بعض الوظائف المتاحة في محافظتي الإسكندرية والفيوم خلال شهر سبتمبر الحالي، ضمن نشرة التوظيف الشهرية التي تصدرها الوزارة.

في محافظة الإسكندرية، تطلب المحافظة 35 عامل إنتاج بشرط أن يكون لديهم مؤهل متوسط، سن 22 عامًا، والراتب المعلن هو 3000 جنيه.

أما في محافظة الفيوم، فتطلب المحافظة ممرضة واحدة، و8 فنيين لتشغيل الماكينات، و8 فنيين لتشغيل الطباعة، و4 فنيين لتطريز الثياب، و6 فنيين لتريكو الثياب، و12 عامل مساعد، و10 موظفين إداريين، وباترونيست واحدة، ورئيس قسم فحص واحد، ومشرف إنتاج واحد، وعامل مشتريات واحد.

يشترط لهذه الوظائف أن يكون المتقدم لديه مؤهل عالي أو متوسط، وأن يكون في الفئة العمرية من 18 إلى 45 عامًا، وتتراوح الرواتب المعلنة بين 3000 و3800 جنيه.

وأكدت وزارة العمل أن الأشخاص الراغبين في التقدم للوظائف المعلنة عليهم زيارة وزارة العمل في العنوان التالي: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال بأحد الأرقام التالية: 22403371 أو 22609354، وهذه الأرقام تعود للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات. 

يمكن أيضًا زيارة الموقع الرسمي للوزارة لمزيد من المعلومات.

تستقبل الوزارة طلبات الباحثين عن عمل وتوجيههم للتقدم لإحدى هذه الوظائف المعلنة، وتساعد في توجيههم للشركات المعلنة عن الوظائف، بالإضافة إلى تنظيم ملتقيات توظيف في المحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة، وذلك في إطار مكافحة البطالة.