العثور على طفلة رضيعة بجوار مسجد بالغربية.. تفاصيل

عثر على طفلة رضيعة حديثة الولادة بجوار أحد المساجد في قرية العتوة بمدينة قطور في محافظة الغربية، وتم نقلها عن طريق سيارة إسعاف إلى مستشفى قطور العام لتلقي العناية الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية إخطارًا من شرطة النجدة حول العثور على طفلة رضيعة غير معروفة الهوية أمام أحد المساجد في قرية العتوة بمدينة قطور.

وفي التحقيقات، تبين أن البلاغ تم تلقيه من قسم شرطة قطور حول العثور على الطفلة الرضيعة في المكان المذكور.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم تخصيص سيارة إسعاف لنقل الطفلة الرضيعة إلى قسم الحضانة في مستشفى قطور العام.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في ظروف وتفاصيل الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

وفي سياق آخر، صدر بيان من الدكتور علي جمعة، المفتي السابق للجمهورية وعضو هيئة كبار العلماء، أكد فيه أن الزنا واللواط والشذوذ حرام ومن الكبائر في الشريعة الإسلامية. وأشار إلى أن الإسلام لا يعترف بالعلاقة الجنسية إلا في إطار الزواج الشرعي، وبالتالي، العلاقة بين الوالدين والأبناء تعتبر علاقة شرعية وليست طبيعية.

 واستشهد بحديث من أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها يقول فيه النبي صلى الله عليه وسلم: "الْوَلَدُ لِلْفِرَاشِ وَلِلْعَاهِرِ الْحَجَرُ".