تعرف على سعر هيونداي توسان في سوق المستعمل

يبحث العديد من المستهلكين عن أسعار سيارة هيونداي توسان كسر زيرو في سوق المستعمل، وذلك بعد اختفاءها من قائمة وكيل علامة هيونداي في بعض الأسواق. 

وفيما يلي سعر هيونداي توسان كسر زيرو في سوق المستعمل:

1. هيونداي توسان 2021

تتوفر سيارة هيونداي توسان موديل 2021 في سوق المستعمل بسعر يتراوح بين مليون و200 ألف جنيه مصري ومليون و700 ألف جنيه مصري تقريبًا.

2. هيونداي توسان 2022

سعر هيونداي توسان موديل 2022 في سوق المستعمل يتراوح بين مليون و350 ألف جنيه مصري ومليون و2 مليون جنيه مصري تقريبًا.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة هيونداي توسان تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتأتي مزودة بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد قوة تصل إلى 180 حصان. تتسارع السيارة من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في حوالي 9 ثواني وتمتاز بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي سيارة هيونداي توسان على العديد من أنظمة الأمان والسلامة مثل وسائد هوائية، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، وفرامل يد كهربائية، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام التوازن الإلكتروني، ومثبت ومحدد للسرعة، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق.

وزودت السيارة أيضًا بالعديد من المزايا والكماليات مثل إمكانية طي المرايا الجانبية كهربائيًا، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، ومسند الذراع الأمامي، ونظام تكييف الهواء، ونظام البلوتوث، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، وعجلة القيادة المغطاة بالجلد.