3 صفقات سوبر تقترب من الأهلي.. تعرف عليهم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع الثلاثي "يحيى عطية الله، يوسف أيمن، وزين الدين بلعيد" قبيل فتح باب الانتقالات الصيفية.

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم أن "يحيى عطية الله جاهز للانضمام إلى الأهلي، لكن لا يزال هناك تشاور بين المدرب كولر ولجنة التخطيط، وهناك انتظار حتى يتم التأكد من الصفقة بنسبة 100%".

وأضاف شوبير، "يوسف أيمن جاهز أيضاً وينتظر الموافقة النهائية من كولر ولجنة التخطيط ورئيس النادي الأهلي. وأتحدى أي شخص يقول إن زين الدين بلعيد وقع عقداً في بلجيكا، اللاعب لم يوقع على أي عقود رسمية حتى الآن".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقررة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الأهلي والزمالك مهمة في رحلة الأهلي لتصحيح مساره في جدول الدوري، حيث يسعى للفوز بجميع مبارياته للصعود إلى قمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل المدرب كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية، كجزء من خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.