بشرى سارة لـ عملاء البنوك.. فروع مفتوحة للبنك الأهلي خلال إجازة عيد الأضحى في هذه الأماكن

تستمر بعض فروع البنك الأهلي المصري، المتواجدة في العديد من الفنادق والمطارات والنوادي في محافظات الجمهورية، في العمل خلال إجازة عيد الأضحى 2024. 

وتبدأ البنوك المصرية، والتي يوجد عددها 37 بنكًا يعملون في السوق المحلي، إجازتهم يوم الأحد الموافق 16 يونيو وتستمر حتى نهاية الأسبوع في يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، سيتم منح عدد كبير من العاملين في القطاع المصرفي إجازة طويلة تستمر لمدة 7 أيام، بدءًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو وحتى يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024.

 يأتي ذلك نظرًا لتزامن إجازة عيد الأضحى مع يومي الجمعة والسبت، وهما الأيام الراحة الأسبوعية المعتادة للبنوك، مما يجعل إجازة عيد الأضحى طويلة في هذا العام.

تعمل بعض فروع البنك الأهلي المصري خلال الأيام الرسمية للإجازات، مثل الأعياد الدينية والعطلات المعتادة مثل عيد الفطر وعيد الأضحى وعيد الميلاد المجيد وعيد القيامة وشم النسيم ورأس السنة الهجرية، وعيد الشرطة وعيد ثورة 25 يناير، بالإضافة إلى العطلات الأسبوعية في يومي الجمعة والسبت.

تختلف ساعات العمل في هذه الفروع خلال الأجازات الرسمية والأعياد.

 في معظم فروع المولات والأندية الرياضية، تكون ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً. أما في المواقع الأخرى، فتتراوح ساعات العمل بين الساعة 11 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساءً.

بالنسبة لبعض الفروع المتواجدة في الفنادق والمطارات، تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

ومع ذلك، تقتصر خدماتها المصرفية على الأنشطة المحددة مثل تبديل العملات، والتحويلات المصرفية، وعمليات السحب والإيداع.

خلال الأيام الرسمية والعطلات الرسمية، تقدم فروع البنك الأهلي المصري التي تعمل فيها خدمات مصرفية محددة مثل تبيع العملات الأجنبية والتحويلات المصرفية وعمليات الإيداع والسحب. 

قد يختلف نوع ونطاق الخدمات المتاحة في كل فرع، لذا يُفضل التواصل مع الفرع المرغوب زيارته للاستفسار عن الخدمات المقدمة وساعات العمل خلال فترة العطلة.

من الجيد ملاحظة أن هذه المعلومات صحيحة حتى تاريخ سبتمبر 2021، وقد يكون هناك تغييرات في سياسة البنك الأهلي المصري أو ساعات العمل خلال الأعياد والعطلات في المستقبل. لذا، يُفضل التحقق من المصدر الرسمي للبنك أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على أحدث المعلومات حول ساعات العمل خلال إجازة عيد الأضحى عندما يحين الوقت.