تطورات في الأهلي بشأن رحيل مدافع الفريق

وضع محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، الكرة في ملعب مسؤولي النادي بخصوص العروض التي تلقاها من عدة أندية محلية خلال الفترة الأخيرة.

موقف محمود متولي مع الأهلي

عانى متولي من إصابات متتالية حرمته من المشاركة مع الأهلي لفترات طويلة، إلا أنه عاد مؤخرًا وشارك في بعض المباريات بعد تعافيه.

وعلى الرغم من أدائه الجيد في الفترة الأخيرة، إلا أن مستقبله مع الأهلي لا يزال غير واضح، حيث يطالب البعض بالاستغناء عن خدماته، في ظل الاتصالات المكثفة مع عدة مدافعين مصريين وأجانب للتعاقد مع اثنين منهم للموسم المقبل.

تلقى متولي عدة عروض محلية مؤخرًا، إلا أنه لم يرد عليها، وطلب من أصحاب هذه العروض التحدث مع إدارة الأهلي لتحديد مصيره.

استعدادات الأهلي لمباراة فاركو

يستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تُعد هذه المباراة مهمة للأهلي في رحلته لتصحيح مساره بجدول الدوري من خلال الفوز بكل مبارياته للصعود إلى قمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد لعب 15 مباراة، حيث فاز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مرتين.

وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا. في المقابل، يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد لعب 23 مباراة، حيث فاز في 4 لقاءات، تعادل في 9 مواجهات، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

في آخر ظهور بمسابقة الدوري، حقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.