بتخفيضات 80%.. انطلاق معارض "أهلا مدارس" في هذا الموعد بالمحافظات

يشهد منتصف سبتمبر الجاري، بدء فعاليات معارض "أهلا مدارس"، وهي فعالية تهدف إلى تلبية احتياجات الأسر المصرية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

تقدم المعارض مستلزمات العام الدراسي بتخفيضات كبيرة بالمقارنة مع الأسواق التجارية العادية، وتشمل الملابس الدراسية والمصنوعات الجلدية والأدوات المدرسية.

وأعلنت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، عن بدء فعاليات المعرض للجمهور في 15 سبتمبر، وسيتم الافتتاح الرسمي في 14 سبتمبر في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض.

وأشارت "هيكل"، إلى أن المعرض سيستمر حتى 29 سبتمبر، وتصل نسبة التخفيضات إلى حوالي 30%.

وأوضحت أن التخفيضات على ملابس المدارس ستكون أقل من الأسواق بنسبة تقارب 30%، بينما ستصل التخفيضات على ملابس الشباب للجامعات إلى 80% فعلى سبيل المثال، يبدأ سعر تيشرت الشباب من 30 جنيه.

يجدر بالذكر أن وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، أعلن سابقًا عن انطلاق المعرض الرئيسي لـ "أهلاً مدارس" خلال سبتمبر.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مجلس الوزراء لتحديد موعد الافتتاح، وسيتم إقامة المعرض في منطقة "منى" بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة نصر، وسيشارك فيه كبرى الشركات المنتجة بهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

كما سيتم إنشاء فروع للمعارض في المحافظات بالتعاون مع الاتحاد العام للغرفة التجارية.

الجدير بالذكر إن معرض "أهلاً مدارس" يمثل فرصة ممتازة للأسر المصرية لشراء مستلزمات العام الدراسي بأسعار مخفضة وتوفير المال.

فالتخفيضات الكبيرة المقدمة تعد فرصة للحصول على ملابس جديدة وأدوات مدرسية بجودة عالية بأسعار معقولة.