رسالة هامة من الفيفا لـ منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

نشر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مقطع فيديو للمنتخب الوطني الأوليمبي على صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" بمناسبة اقتراب انطلاق مباريات أوليمبياد باريس 2024.

وعلق إنفانتينو على الفيديو قائلاً: "بالتوفيق لمصر في بطولة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في فرنسا. نرجو أن تمثلوا بكل فخر مشجعيكم والقارة الأفريقية المحبة لكرة القدم!"

  

استعدادات المنتخب الأوليمبي

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم خوض مباراتين وديتين مع منتخب كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو المقبل، وذلك خلال معسكره بالقاهرة في الفترة من 1 إلى 11 يونيو، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تم اختيار مواجهة كوت ديفوار بعد دراسة عدة عروض، نظراً لقوة المنتخب الأوليمبي الإيفواري الذي يضم عدداً كبيراً من اللاعبين المحترفين.

وأظهر المنتخب الإيفواري قوته في مبارياته الأخيرة، حيث خسر بصعوبة أمام المنتخب الأوليمبي الفرنسي بنتيجة 3-2، بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

عقد الجهاز الفني للمنتخب اجتماعاً تحضيرياً قبل بدء المعسكر، حيث استعرض المدرب ميكالي آخر الاستعدادات واستمع لتقارير أفراد الجهاز المعاون في تخصصاتهم المختلفة.