بالصور.. بيبسي تثير الجدل بإعلان جديد بطولة عمرو دياب ومحمد صلاح │ ما القصة؟

أثارت شركة "بيبسي" جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر أحدث إعلاناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقامت بإغلاق خاصية التعليقات خوفًا من الهجوم عليها.

تم اتخاذ هذا الإجراء استجابةً لحملة المقاطعة التي تأتي تضامنًا مع أهالينا في قطاع غزة المحتل.

صورة عن إعلان بيبسيإعلان بيبسيصورة عن إعلان بيبسيإعلان بيبسيصورة عن إعلان بيبسيإعلان بيبسيصورة عن إعلان بيبسيإعلان بيبسيصورة عن إعلان بيبسيإعلان بيبسي

وقامت شركة "بيبسي" بإطلاق أحدث إعلاناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي يتضمن أغنية من غناء الفنان عمرو دياب بمشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة، بما في ذلك الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان أحمد السقا ولاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح والفنانة نوال الزغبي، بالإضافة إلى عدد آخر من نجوم الفن والرياضة.

وأثار هذا الإجراء غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سخر العديد منهم من هذا القرار، متهمين الشركة بالخوف من ردود الأفعال السلبية على الإعلان نتيجة حملة المقاطعة التي يشارك فيها الكثير من الأشخاص في العالم العربي، وخاصة في مصر.

ويتضمن الإعلان أغنية "هالله هالله على الجمال" لعمرو دياب، ويستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإظهار الفنانين أحمد السقا وكريم محمود عبد العزيز بملامح العشرينيات أو ما يشبهها من العمر.