تعليق ناري من محمد الشناوي عن تصريحاته المسيئة للصحفيين.. شاهد ما قاله

أعرب محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، عن سعادته البالغة بعد تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية: "أبارك للاعبين والإدارة والجماهير. هذه بطولة كبيرة، وأنا سعيد باللقب رقم 12، والأفضل قادم بإذن الله".

وأضاف: "كنا نلعب ضد فريق محترم، وكنا نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب على ملعبنا استاد القاهرة، لأن الجميع يعرف قيمة اللعب على هذا الملعب. أهنئ كل منظومة الأهلي بالبطولة المهمة".

وعن تصريحاته بشأن الهجوم على الصحافة المصرية، قال الشناوي: "كنا تحت ضغط من الجمهور والإعلام. كانت هناك حالة من اللغط حول ما يثار من أقاويل على الفريق واللاعبين قبل المباراة المهمة. كان هذا ردي على سؤال الصحفي، ولم أقصد شخصًا بعينه".

وتابع: "أحترم الجميع والصحافة. في النهاية، أدافع عن فريقي وأرفع الضغوط عن زملائي. لابد أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم. أغلقنا على أنفسنا ودخل الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بيومين".

واختتم الشناوي تصريحاته قائلاً: "اللاعبون يشاهدون ما يقال عبر السوشيال ميديا، ولذلك كنت متذمراً من هذه الأقاويل. الجميع تحمل الضغوط الكبيرة، ونحن الآن نفكر فيما هو قادم".