قبل نهائي أفريقيا.. الشناوي يثير غضب المصريين

أثار محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق، غضب الصحفيين المصريين خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي غدًا السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سأل صحفي تونسي محمد الشناوي عن الأخبار المنتشرة حول اعتراض لاعبي الأهلي ووجود بعض المشكلات أثناء إجراء التبديلات، وفقًا لما نشر في بعض الصحف المصرية. رد الشناوي قائلاً: "مشاكل؟ أنت قرأت الأخبار دي فين، في الصحف المصرية، طيب ما هي دي الصحف المصرية هما اللي بيعملوا المشاكل دي، ومفيش أي مشاكل في الفريق"، موجهاً حديثه للصحفيين قائلاً: "بتعملوا مشاكل كتيره والله".

أكد محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي أن الأهلي لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، وأن الفريق يركز بشدة قبل مواجهة الترجي التونسي غدًا السبت على استاد القاهرة.

وأوضح الشناوي أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدًا صعوبة اللقاء.

وأضاف الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي جيدًا ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكداً أن الجمهور سيكون له دور كبير في تحفيز الجميع.

وأشار إلى أن الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، حيث يعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، إضافة إلى الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعًا كبيرًا للجميع.

واختتم قائلاً: "نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا غداً".