جروب عمالقة الكلادينج في مصر يحظى بإعجاب عتاولة شركات التوريدات.. وأدمن الجروب: همزة وصل بين كافة الأطراف

حاز معرض windoorex "ويندوريكس" وهو أكبر معرض للوجهات الزجاج على إعجاب كبار عمالقة شركات التوريدات خلال الأيام القليلة الماضية.

وأقيم المعرض في الفترة ما بين 17 وحتى 20 من مايو الجاري فيما شهد المعرض تدفقاً كبيرا من الشركات سواء المحلية والأجنبية؛ وتجاوز عدد الشركات المشاركة فى المعرض ٣٠٠ شركة، محلية وأجنبية مما يقرب من ١٥ دولة لعرض منتجاتهم.

جروب عمالقة الكلادينج في مصر

وتبنى جروب عمالقة الكلادينج في مصر تغطية هذا المعرض حيث ترأسه الأستاذ محمود أبو آدم.

وعند سؤاله حول أهمية هذا الجروب، فقال :" هذا الجروب يمثل صناعة الكلادينج فى مصر و الوطن العربي وهو همزة وصل بين صناع الكلادنج فى كل مكان داخل جمهوريه مصر العربية و داخل الوطن العربي سواءا كانوا مهندسين أو فنيين أو حتى مساعدين .. كما يمكن العملاء من الوصول إلى أقرب صناع للكلادنج داخل المحافظة أو المدينة التى ينتمون إليها"

وأضاف :"هذا الجروب بمثابة معرض يضم كل ما يتعلق بصناعة الكلادنج فى مصر والوطن العربي وتستطيع عرض ومشاركة عملك والحصول على أراء أكثر وسوقا أكبر".

ولم يكتف محمود أبو أدم"أدمن الجروب" بهذا فقط، فقد أشاد به أيضا كبار رؤوساء الشركات ونال العديد من شهادات التقدير بل وإن بعض من رجال الأعمال قدموا خصومات أيضا نتيجه لمجهوداته.

صورة عن كمنكمجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن كمنكم
                                                     جروب عمالقة الكلادينج في مصر

صورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصرصورة عن جروب عمالقة الكلادينج في مصرجروب عمالقة الكلادينج في مصر