انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 12 ساعة اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى عن انقطاع المياه في مناطق عين شمس، مصر الجديدة، مدينة نصر، والحي العاشر، اعتبارًا من الساعة 10 مساءً من يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، وحتى الساعة 10 صباحًا من يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023.

أوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يعود إلى أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200 مم بشارع عبد الحميد بدوي أمام الكلية الحربية. 

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات في تلك المناطق أن يتخذوا التدابير اللازمة لتأمين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. 

كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا في المناطق المتأثرة، وفي حالة الحاجة يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 أو التواصل عبر خدمة الواتساب على الرقم 01206665125.

يجب الإشارة إلى أن رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس ممدوح رسلان، يتابع أعمال الاحلال والتجديد لخط قطره 1200 مم بشارع عبد الحميد بدوي أمام الكلية الحربية. 

يؤكد رسلان على أهمية الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن دون تعطيل حركة المرور وبأعلى جودة وطبقًا للمواصفات الفنية العالمية. 

كما يشدد على أهمية الانتهاء من أعمال تجديد الخطوط الكبيرة التي انتهى عمرها الافتراضي بالتنسيق مع الجهات المسؤولة، لضمان تقديم خدمة ممتازة للمواطنين. 

كما يشيد بالجهود التي تبذلها شركات المياه في إجراء أعمال إحلال وتجديد للخطوط القديمة بمهارة عالية قبل أن تتدهور تمامًا وتؤثر على الخدمة المقدمة.