الأزمة تتصاعد.. تفاصيل تطورات جديد في قضية شيرين عبدالوهاب وروتانا

تصريح المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب عن البيان الصادر عن "روتانا" بشأن عدم تسلمها لأي أغنيات من موكلته، يظهر نهاية الأزمة بين الفنانة والشركة، مؤكدًا انتهاء صلاحية العقد الموقّع بينهما وفقًا لحكم المحكمة.

أكد المحامي أن شيرين الآن يمكنها طرح أغانٍ جديدة بدون أي تدخل من "روتانا"، مشيرًا إلى أن الشركة لم يعد لها حق في التدخل بعد انتهاء فترة العقد. وأوضح أن قرار المحكمة الاقتصادية بالسماح لشيرين بتقديم أغنياتها الجديدة يعني أنها الآن حرة في العمل دون تقييدات.

وفي توضيحه لتفاصيل الحكم القضائي، أشار المحامي إلى أن المحكمة قضت بقبول الحكم شكليًا، وتعديل الحكم الأصلي لتلزم "روتانا" بدفع مبلغ مالي لشيرين وتأييده في ما بعد. كما ألزمت الشركة بدفع المصاريف القانونية.

وقد نفت "روتانا" ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تتلق أي أغنيات جديدة من شيرين أو من ممثليها، وأكدت استعدادها لطرح الأغاني بمجرد تسلمها للماستر والأوراق القانونية المطلوبة، مشيرة إلى أن كل ما يتم تداوله بشأن ذلك عار تمامًا عن الصحة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بتصريحاتها حول تأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية بعد حفلها الأخير في الكويت.