في ذكرى ميلاد الزعيم.. من هى الفنانة التي تمنى عادل إمام التمثيل أمامها؟

يحتفل الفنان الكبير عادل إمام في الـ 17 من الشهر الجاري بعيد ميلاده الـ 84، حيث وُلِد في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية. تخرج من كلية الزراعة في جامعة القاهرة قبل أن يُشق طريقه إلى عالم الفن، حيث بدأ مشواره الفني الذي امتد لأكثر من 58 عامًا.

صورة عن عادل إمام

وفي ذكرى ميلاد الزعيم، من المعروف أن حياته مليئة بالأحداث والواقف سواء الفنية أو الشخصية، ومن خلال السطور القادمة قررنا نتحدث عن حدث في يخص حياته الفنية، وهو من هى الفنانة التي تمنى "عادل إمام" التمثيل أمامها؟.

من هى الفنانة التي تمنى عادل إمام العمل معها؟

في حديثه عن الفنان عادل إمام، أشار الناقد الفني رامي متولي إلى عدة نقاط تتعلق بمسيرته الفنية. 

وأوضح أنه في بداية مشواره، لم يكن هناك مكاتب كاستينج كما هو موجود الآن، وكان المسرح هو الوسيلة المؤثرة في حياة عادل إمام الفنية. 

كما أشار إلى أن مسرح كلية الزراعة شهد تخرج عدد كبير من عمالقة الفن مثل عادل إمام وسعيد صالح، وأنه خلال دراسته في الجامعة عمل في مسرح التلفزيون واكتسب خبرة هامة.

وتحدث أيضًا عن بعض الأفلام والأدوار التي ساهمت في انطلاقة عادل إمام، حيث أشار إلى أن الفرصة الحقيقية جاءت له في فيلم "البحث عن فضيحة"، وأنه كان له دور صغير في فيلم آخر ببطولة الفنانة شادية التي دعمته منذ بداياته.

فنانة كبيرة تمنى عادل إمام العمل معها

 وأشار أيضًا إلى أنه رغب في العمل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ورغم أنهما لم يتعاونا في أعمال درامية كبيرة، إلا أنهما جمعتهما سهرة تلفزيونية واحدة فقط.

وأخيرًا، أشار رامي متولي إلى أن نقطة انطلاق عادل إمام في التلفزيون والدراما كانت في مسلسل "أحلام الفتى الطائر" مع وحيد حامد، وأنه شكل معه ومع المخرج شريف عرفة ثلاثية ناجحة تضمّنت مسلسلات "طيور الظلام"، "النوم في العسل"، و"الإرهاب والكباب".

هذه بعض النقاط التي أفصح عنها الناقد رامي متولي حول مشوار الفنان عادل إمام وكيف تعامل مع التحديات وتطور في مسيرته الفنية ليصبح في المكانة التي يحظى بها اليوم.