آخر تطورات أزمة الشحات والشيبي.. شوبير يكشف

أفاد أحمد شوبير، الإعلامي، في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" الذي يذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى ردًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يفيد بأن هذه القضية تعتبر شأنًا داخليًا، وبالتالي لا توجد مستجدات حتى الآن في شكوى الأهلي ضد الشيبي أمام لجنة الانضباط. وأشار شوبير إلى توتر العلاقة بين مسؤولي الأهلي واللجنة من قبل.

وكشف مصدر مطلع عن آخر تطورات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، مؤكدًا أن هناك محاولات مكثفة من كبار المسؤولين ولاعبي الكرة للصلح بين اللاعبين.

وأوضح المصدر أن رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع، ولاعب الأهلي المغربي رضا سليم، قاما بوساطة لإقناع محمد الشيبي بالتنازل عن قضيته ضد الشحات وإنهاء الأمر بشكل ودي.

من المتوقع أن تسير أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي نحو حل ودي وصلح بين الطرفين، خاصةً مع تدخل عدد من الشخصيات البارزة في هذه القضية.

تم حجز جلسة محاكمة حسين الشحات أمام محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، في القضية المقامة من قبل محمد الشيبي، والتي اتهمه فيها بالسب والقذف والاعتداء عليه خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما. تم تحديد جلسة جديدة في 30 مايو للنطق بالحكم.