نهاية صادمة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.. تعرف على النتيجة

خسر الزمالك بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أقيمت على استاد البلدى ببركان، ينتظر الفريقان لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي لحسم التتويج باللقب.

بدأت المباراة بضغط مكثف من نهضة بركان الذي حاول التهديد على مرمى الزمالك، وسقط لاعب الفريق المغربي داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من حسام عبد المجيد في الدقيقة 7، وتمت استدعاء الحكم للفار واحتساب ركلة جزاء لصالح نهضة بركان، سجل منها إيسوفو دايو هدف التقدم للفريق المغربي.

وفي الدقيقة 32، سجل عادل طاهف هدفًا آخر لنهضة بركان من رأسية، وكاد ساميون أن يسجل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 43 بعد كرة عرضية من أحمد فتوح، لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

في الشوط الثاني، نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح الزمالك من رأسية بعد كرة عرضية من زيزو، وعلى الرغم من ذلك، استمر الضغط من الزمالك، وبعد الدقيقة 60، انتفض نهضة بركان وكثف الهجمات على مرمى الزمالك، لكن الفريق المغربي انسحب للتأمين الدفاعي.

تشكيلة الزمالك شملت محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي في خط الوسط، وأحمد مصطفى " زيزو" - سيف الجزيري - سامسون أكينيولا في خط الهجوم.

أما تشكيلة نهضة بركان، فشملت حمزة حمياني في حراسة المرمى، وإيسوفو دايو – عبدالحق عسال – عادل طاهف – حمزة الموساوي في خط الدفاع، ويوسف الفحلي - ايوب خيري – محمد المرابيط – يوسف مهري في خط الوسط، وياسين لبحيري- بول باسين في خط الهجوم.