حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل "الصفارة".. أحمد أمين يكشف

تحدث الفنان أحمد أمين خلال اللقاء الذي أجراه الإعلامي محمود سعد معه في برنامج "Sold Out"، عن قصة حبه وزواجه، بالإضافة إلى نجاح مسلسل "الصفارة" في السباق الرمضاني لعام 2023، وأبدى رأيه في الكوميديا وتأثيرها على الجمهور.

أشار أمين إلى أنه تعرف على زوجته في مجلة باسم حيث كانت تعمل ملونة، وأنها كانت تؤمن به وبنجاحه، وقد قررت ترك عملها من أجل الزواج.

وبالنسبة لمسلسل "الصفارة" وعملية التحضير له، صرح المخرج علاء إسماعيل بأنه تم تصوير المسلسل في 36 يومًا، وكانوا يقومون بتصوير 16 ساعة يوميًا على الأقل.

وعن رأيه في الكوميديا وتأثيرها على الجمهور، أعرب أحمد أمين عن رؤيته قائلاً: الكوميديا ليست وسيلة لحل المشاكل، ولكنها تساعد الناس على أن تكون لديها صبر وأمل. الكوميديا تُعتبر وسيلة لتفكيك المجتمع، حيث تعالج المشكلات وتحلها بشكل طريف، وذلك لأن الناس يميلون إلى الابتعاد عن الرسائل المباشرة.

وبشأن وجود جزء ثانٍ من مسلسل "الصفارة"، أوضح أحمد أمين أنه لا يزال غير معروف ما إذا كان سيتم إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل أم لا، حيث حققت الأولى نجاحًا كبيرًا جدًا. وعلى الرغم من أنه كان هناك فكرة لإنتاج موسم ثانٍ، إلا أنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى فكرة أقوى قبل اتخاذ القرار النهائي.